قطع غيار ماكينات الليزر

تعد شركة شارب للتكنولوجيا الحديثة وأنظمة سي إن سي الوكيل الوحيد والحصري لكبرى الشركات العالمية المتخصصة في هذا المجال داخل جمهوريه مصر العربية، بل وفي منطقة الشرق الأوسط أجمع، ويرجع ذلك إلى امتلاكها لأكبر مصنع لخدمات التصنيع في هذا التخصص في مصر والشرق الأوسط، كما أنها تسوق قطع غيار ماكينات الليزر التي قد يحتاجها جميع العملاء وبأسعار لا تقبل المنافسة وبخامات أكثر من رائعة ومزايا لا توجد إلا لدينا نحن فقط.

وتتخصص شركتنا الرائدة في مجال تصنيع وبيع ماكينات الليزر للمواد المعدنية والمواد غير المعدنية، بالإضافة إلى بيع وتصنيع وتصليح وتسويق ماكينات الراوتر وماكينات البلازما وماكينات الكاتر بلوتر المعروفة اختصاراً بـ (CNC)، وهذه الماكينات متخصصة في مجالات الدعاية والإعلان وصناعة الأقمشة والمفروشات والجلود وكثير من الصناعات الأخرى، ما يعني أنها ضرورة ملحة ولا غنى عنها، ونوفرها فقط لأجل عملائنا الكرام.

أسعار ماكينة قص ليزر

ومنذ ذاك الحين الذي تأسست به شركتنا المتميزة، تحديداً في العام 2006، بات لدينا شراكه حقيقة مع الشركات العالمية والرائدة في مجال التطريز والغزل والنسيج باستخدام ماكينات الليزر، لا سيما وأننا نقدمأفضل وأرخص أسعار ماكينة قص ليزر في مصر والشرق الأوسط. ويرجع تقديمنا لأفضل عروض الأسعار لقدرتنا التنافسية التي لا مثيل لها وتمسكنا بإرضاء عملائنا الكرام وكسب ثقتهم ومساعدتهم لتحقيق أفضل درجات النجاح والتفوق على منافسيهم في مجالات الغزل والنسيج والطباعة على الجلود والأقمشة والإعلان وغيرها من الخدمات ذات الصلة بالماكينات المتميزة التي نقوم بإنتاجها،

في شركة شارب المتخصصة للتكنولوجيا الحديثة، ليس فقط بالتصنيع أو الاستيراد والتسويق في السوق المحلي بل أيضاً بتطوير الماكينات الموجودة لدى العملاء وصيانتها وإصلاح الأعطال بها إن وجدت.

ماكينة الحفر على المعادن بالليزر

ماكـينة قص المعادن باليزر

قطع غيار ماكينات البلازما

في العام 2008، كانت بداية تعاملنا كشركة متخصصة في مجال تصنيع واستيراد وبيع  ماكينات الليزر وفي هذا العام شاركنا لأول مرة مع معرض ” أتشا ” لماكينات الليزر. وحقق هذا المعرض نجاحاً مدوياً وتم، من خلاله، بيع جميع ماكيناتنا – ماكينات شركة شارب للتكنولوجيا الحديثة – ومنذاك الحين، ونجاحنا متواصل وريادتنا لمجال قطع غيار ماكينات البلازما وماكينات الليزر مستمر، حيث قمنا بتوقيع عقد شراكة حقيقة مع أحد أفضل الشركات المصنعة لماكينات الليزر وأصبحنا وكيلها الوحيد في مصر وفي منطقة الشرق الأوسط، ما جعلنا الخيار الأول والأفضل لدى جميع العملاء الباحثين والراغبين في شراء ماكينات اليزر والبلازما.

جدير بالذكر أن العام 2009 شهد مشاركة شركتنا الرائدة في معرض ” إتشا ” للمرة الثانية، وللعام الثاني على التوالي. وبجانب ذلك، فإننا حظينا بمشاركة سنوية متميزة أيضاً في معرض ” ماك تك ” الذي يعقد سنوياً  وشاركنا في دوراته المتعاقبة بين عامي ( 2009 حتى 2014), كما شاركنا في الوقت نفسه في معرض ” دجي صاين ” الذي ينظم عاماً بعد عام، ونحرص على الحضور بقوة خلال جلساته في كل مرة يعقد فيها وبشكل منتظم.

عدسات ماكينات الليزر       

رغم أننا في عام 2011 بدءنا استيراد ماكينات الراوتر للحفر على الأخشاب واستخدامها في أعمال الحفر المجسم على الأخشاب والإكريليك والبلاستيك، بالإضافة إلى العديد من الاستخدامات الأخرى، جنباً إلى جنب مع بداية تصنيع ماكينات الراوتر في مصنعنا على أيدي مهندسين مصريين متخصصين وأكفاء وتحت أشراف خبراء دوليين مخضرمين من الشركة الأم ( المصنعة )، إلا أننا لم نتراجع أبداً في اهتمامنا بتصنيع ماكينات الليزر وتقديم أفضل عروض عدسات ماكينات الليزر التي نمتاز بها وسط منافسينا ونحظى فيها باحترام وثقة عملائنا السابقين والحاليين.

Call Now Button
Share This